التجسس على سيارات مرسيدس GLC من الخارج والداخل

شوهد أسطول كبير من سيارات مرسيدس بنز GLC بنموذجها التجريبي – شبه الإنتاجي – وهي تضع الحد الأدنى من أغطية التمويه، وقام المصورون التجسسيون بالتقاط صور السيارات من الداخل والخارج.

تستعد شركة مرسيدس لوقف إنتاج طراز GLK لتغير من تصميمه "صندوقي" الشكل وتستخدم تصميماً أكثر انسيابية كما هو الحال في سياراتا مرسيدس الجديدة، ويمكنك عزيزي القارئ مشاهدة عدد من النماذج التجريبية وهي تضع بعض التمويهات على الصادم الأمامي والخلفي وعلى الأضواء ، بينما تظهر داخلية السيارة بوضوح.

وكما هو متوقع ، جاءت داخلية السيارة متطابقة تماماً مع سيارات مرسيدس سي كلاس ، التي اعتمدت عليها مرسيدس في تصميم سيارة جي ال سي بشكل عام ، فإلى جانب الداخلية ستستعير مركبة كروس اوفر نفس المحركات وصندوق التروس من شقيقتها السيدان ، بينما ستظهر نسخة جديدة ايه ام جي جي ال سي 63 تستخدم محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن تيربو ثنائي.

وستتوفر المزيد من المعلومات عن مواصفات مرسيدس GLC بتاريخ 17 يونيو الحالي ، عندما ستكشف مرسيدس الغطاء عن السيارة المتوقع أن يزيد حجمها قليلاً ، وخاصة بعد أن أصبح طراز GLA أصغر مركبة كروس أوفر توفرها شركة مرسيدس ، لذا اقتضى الأمر توسعة الفارق بين الطرازين.

شاهد الفيديو التجسسي لسيارة مرسيدس GLC 2016 عزيزي القارئ، ولا تنس أن تشارك الخبر مع أصدقائك من محبي مرسيدس.