التقينا بأبطال سباقات التحمل في معرض دبي

بعد أن عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على 3 نجمات جديدة أطلقتها شركة فورد الأمريكي ضمن فعاليات معرض معرض دبي الدولي للسيارات في فيديو سابق ، والسيارات كانت ؛ اكسبديشن موديل 2018 و موستنج موديل 2018 و F-150 موديل 2018 ، سنعرض عليكم ضمن هذا الخبر نتيجة لقاءنا بأبطال سباقات التحمل .

قبل توجه سائقي فريق فورد المحترفين Andy Priaulx و Harry Ticknell إلى مملكة البحرين لخوض تحدي عالمي جديد في بطولة WEC – اختصار World Endurance Championship – لسباق التحمل 24 ساعة على متن نسخة السباقات من سيارة فورد جي تي الجديدة ، جرى لقاء بينهم وبين زميلنا مصعب شعشاعة.

فورد

نسخة السباقات من فورد جي تي

تعتمد سيارة السباقات هذه على الجيل الثاني من طراز فورد جي تي – Ford GT موديل 2017 ، ولكنها حصلت على ما يجعلها سيارة سباقات من ناحية إضافات خارجية وداخلية ، حيث صنعت هذه السيارة الرياضية من أجل سباقات التحمل وحققت النصر في سباق لومان العالمي الشهير.

ميكانيكياً تعتمد سيارة السباقات الأمريكية هذه على محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 500 حصان ليتناسب مع قوانين السباقات التي يتم تنظمها من قبل FIA .

فورد

يتمنى فريقنا في عرب جي تي كل التوفيق لفريق سباقات Ford في عطلة نهاية الأسبوع في سباق تحمل الـ 6 ساعات على حلبة البحرين الكبرى.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع