ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

الثور الهائج افنتادور اس في حصل على تعديلات خارجية مميزة

18

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة خاصة حصرية من الثور الإيطالي الهائج افنتادور الذي سبق واختبرناه بنسخته القياسية، قبل أن نقوم هذا العام بعرض النسخة الجديدة من هذا الطراز افنتادور اس.

سينحصر حديثنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي حول سيارة افنتادور اس في الإيطالية الخارقة التي حصلت على تعديلات خارجية مميزة بكل معنى الكلمة لترضي طلبات أحد مالكيها، حصل هيكل هذه السيارة الرياضية الخارقة على طلاء باللون الاسود اللامع مع لمسات بالذهبي التي تتناسق مع إطاراتها الجديدة الذهبية اللون أيضاً.

افنتادور اس في

لمبرجيني افنتادور اس في

أما داخلية هذه النسخة المعدلة من سيارة Lamborghini Aventador SV فحصلت على مقاعد مكسوة بالكانتارا الأسود تمتلك تطريزات ذهبية بشعار SV.

لم تحصل هذه السيارة على أي تعديلات ميكانيكية مما يعني أنها تعتمد على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

افنتادور اس في

افنتادور SV معدلة

يجدر الإشارة إلى أن هذه السيارة الخارقة ظهرت لأول مرة في العالم في عام 2015 ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، وعندما توفرت هذه النسخة التي صنع منها 600 نسخة للبيع من الثور الهائج لمبرجيني افنتادور للبيع كان سعرها يزيد عن 363,747 دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 365 ألف ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه التعديلات الخارجية على مظهر السيارة الرياضية الخارقة المحدودة الإنتاج افنتادور SV، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات