الثور الهائج افنتادور S يخضع لاختبارنا الأول

الثور الهائج افنتادور S يخضع لاختبارنا الأول

نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة ستكون السيارة الإيطالية الخارقة الجديدة لمبرجيني افنتادور اس – Lamborghini Aventador S، التي اختبرها زميلنا صهيب شعشاعه مؤخراً في مدينة فالنسيا الإسبانية  

يعتبر هذا الجيل الثاني من طراز لمبرجيني افنتادور الذي ظهر لأول مرة عام 2011، وكما هو واضح حصلت السيارة الجديدة على  أكبر قدر من الديناميكية الهوائية بفضل إضافة العديد من الأجزاء المميزة لها التي تضمنت صادمين أمامي وخلفي جديدين وجناح خلفي ومشتت هواء خلفي وغيرها، مما ساهم أيضاً بجعل المظهر الخارجي لهذه السيارة الجديدة أكثر شراسة حتى من شقيقتها افنتادور SV.

تعتمد لمبرجيني افنتادور S على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) شبه أوتوماتيكي من سبع سرعات.

تتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س في 8.8 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س في 20.2 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

ستصل السيارة إلى أسواقنا العربية في الشهر الخامس من العام الجاري إن شاء الله. وسيبدأ سعر لمبرجيني افنتادور اس من 421 ألف دولار أمريكي (1,578,000 ريال سعودي).

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة


يمتلك أنمار الحائلي الرئيس الجديد لنادي...