الجانب الأسوأ لامتلاك لافيراري

حسناً، إن الصورة أعلاه تعبر عن نفسها، أليس كذلك؟ إنها فيراري لافيراري، واحدة من أغلى وأكثر السيارات إثارة في العالم، وبلون قد يعتبر أجمل لون طليت به سيارة على الإطلاق.

والسبب في ذلك هو، أن مالك لافيراري الزرقاء هذه شعر بالحاجة إلى شحن بطاريات نظام KERS في السيارة على جانب أحد الطرق العامة فيالعاصمة الفرنسية باريس، مع وصلة سلك كهربائي عبر الرصيف، وأفضل جزء من هذه المصيبة هو الشريط اللاصق الذي استخدم لتغطية الفجوة الموجودة في النافذة التي تركت مفتوحة من أجل سلك الشحن.

في الحقيقة إننا نعلم أن فيراري لافيراري هي سيارة هجينة تعتمد على محركين؛ الأول والكبير الذي يعمل على البنزين V12 الذي يعتبر مصدر رئيسي لحركة هذه السيارة الخارقة، والمحرك الثاني كهربائي يعتمد على بطاريات لتكملة عمل محرك البنزين وليس لتوفير الطاقة للسيارة،  بل وأكثر من ذلك، فإن عمل محرك V12 هو دعم البطاريات لاستكمال مسيرة السيارة ، لذلك لا حاجة في الحقيقة لسلك الشحن، لا سيما في مثل هذه الظروف المؤلمة.

لذلك نعم، قد يكون كل هذا عبارة عن مزحة من قبل المالك الذي كان يعرف جيداً انها سوف تنتشر مثل الفيروس لذلك استخدم قليلاً من الشريط اللاصق الإضافي لمزيد من التأثير، ولكن ذلك يجعلك تفكر بأنه في المستقبل القريب معظم السيارات الموجودة في الشارع ستكون بالتأكيد كهربائية، فهل يعني ذلك أن الأرصفة ستكون مغطاة بأسلاك الشحن في كل مكان؟

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...