الجزء الثاني من تغطيتنا لأهم معرض عربي للسيارات المعدلة

نواصل معكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي تغطيتنا لفعاليات معرض أبوظبي (كستم شو) للسيارات المعدلة الذي أقيم مؤخراً في الإمارات العربية المتحدة، مع الجزء الثاني والأخير لهذا الحدث العربي المميز.

حيث واصل زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب جولتهم في هذا المعرض ليعرفونا على أكثر السيارات المعدلة تميزاً التي شاركت في هذا الحدث الضخم الذي اقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).

وتضمن هذا المعرض مشاركة قوية من أصحاب السيارات المعدلة في منطقة الخليج العربي، لتتواجد مجموعة كبيرة من السيارات المميزة التي تحمل لوحات أرقام عربية.

يوضح الفيديو المرفق في الأسفل مجموعة ضخمة من سيارات نيسان و هوندا و دودج و ميني و شيفروليه و تويوتا و فورد وغيرها من الطرازات المعدلة بشكل كثيف من ناحية الشكل والميكانيك.

وبفضل الله تم تكريم فريقنا في عرب جي تي ضمن فعاليات معرض أبوظبي (كستم شو) للسيارات المعدلة، لمواصلتنا الدائمة على تغطية معظم الأحداث العربية المميزة الخاصة بعشاق السيارات، بفخر عربي تحت شعارنا "للعالمية باسم العرب".

حاولنا قدر المستطاع أن ننقل لكم أهم ما تضمنه هذا المعرض العربي للسيارات المعدلة، شاهدوا الجزء الثاني من تغطية عرب جي تي لفعاليات معرض أبوظبي كستم شو، وشاركوا الفيديو مع أصدقائكم على شبكات التواصل الإجتماعي بالضغط على الأزرار الموجودة في الأسفل.

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...