ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

الجمارك السعودية تجد مفاجأة خطيرة داخل عجلات سيارة

1

 تناقلت وسائل إعلام سعودية خبراً عن قيام رجال الجمارك في منفذ الخفجي الحدودي بإحباط محاولة تهريب 11 ألف ذخيرة أسلحة تم العثور عليها مخبأة في أجزاء متفرقة لسيارتين.

وأوضح عيد العنزي مدير عام جمرك الخفجي أن تلك الكمية من الذخائر تم ضبطها من خلال محاولتين لتهريبهما، حيث قدمت للجمرك في المحاولة الأولى مركبة من نوع (خصوصي) وعند خضوعها للإجراءات الجمركية المعتادة عثر على عدد (7.259) طلقة رشاش وعدد (1000) طلقة شوزن وعدد (2500) طلقة خرازة وعدد (2) رشاش ناري وعدد (2) حربة بندقية كانت مغلفة بقماش ومخبأة أسفل مواضع أقدام عائلة قائد المركبة،

 وفي المحاولة الثانية تم إحباط تهريب عدد (1000) طلقة شوزن في مركبة من نوع “خصوصي” عُثر على الكمية مخبأة داخل الإطار الاحتياطي للمركبة مشيراً إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك. .

وتعليقاً على الحادثتين قال عيد العنزي مدير عام جمرك الخفجي أن مثل هذه الطرق وغيرها لم تعد تشكّل أي صعوبة لدى رجال الجمارك في كشفها وإحباطها.

وأكد أن ذلك يعود لبناء القدرات وتطوير المهارات وتوفير كافة الوسائل الرقابية المساندة لمكافحة التهريب بكافة أنواعه، والذي تقدمه الجمارك السعودية لجميع منتسبيها.

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات