الجميع يتحدثون عن هذه السيارة السعودية التي ظهرت اليوم

يعتبر فريق قلق السعودي من أشهر الفرق المشاركة ضمن فعاليات رالي غامبول 3000 العالمي، الذي يعتبر من أشهر الراليات الاستعراضية في العالم ويقام بشكل سنوي.

والآن توفرت لفريقنا في عرب جي تي الصور الرسمية الأولى للسيارات التي سيقودها أعضاء هذا الفريق العربي ضمن فعاليات هذا العام من غامبول 3000، حيث يتواجد الأغنياء فقط القادمين من شتى أنحاء العالم ليتفاخروا بسيارتها المميزة أثناء قطعهم لمسافات طويلة.

سيشارك فريق قلقل على متن مدرعة جديدة مستوحاة من أفلام باتمان تحمل اسم باتموبيل TGX صنعت خصيصاً لهم ومازالت مواصفاتها غامضة حتى الآن، ولكن حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عنها سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ومن المؤكد أن سيارة باتمان لن تكفي لتميز فريق قلق السعودي، مما سيدفعهم إلى استخدام سيارة مرسيدس TG3 النسخة المعدلة من طراز مرسيدس AMG GT والتي تحمل لمسة مستوحاة من سيارات السباقات مرسيدس AMG GT3.

بدأ تجمع السيارات المشاركة في رالي غامبول 3000 لعام 2016 اليوم في دبلن عاصمة ايرلندا، لينطلقوا معاً على الطرق العامة بشكل منظم وصولاً إلى بوخارست عاصمة رومانيا يوم الجمعة القادم إن شاء الله، حيث ستنتهي فعاليات هذا الحدث العالمي الشهير لهذا العام.

والآن شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بسيارة باتمان الجديدة الخاصة بفريق قلق السعودي، التي يتحدث عنها الآن جميع عشاق السيارات من كافة أنحاء العالم.

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...