ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

الجيل القادم من شيفروليه كمارو في رسومات

تم تحديث سيارة شيفروليه كمارو الحالية لطراز 2014، واشتملت التحديثات على شبك أمامي علوي وأضواء أمامية معادة التصميم بالإضافة إلى الأضواء الخلفية الجديدة بالكامل والتي تعرّضت للكثير من الانتقادات في البداية.

يقول البعض أن عملية التحديث التي أُجريت في منتصف دورة حياة الجيل الحالي من شيفروليه كمارو تشير إلى الاتجاه الذي ستتخذه الشركة الأمريكية في صنع الجيل القادم من حيث التصميم، ولكن السيارة المحدثة لا تحمل أي تلميحات واضحة لما سيكون عليه شكل كمارو في جيلها الجديد لعام 2016. 

أما اليوم فقد ظهرت على الشبكة العنكبوتية مجموعة من الرسومات الأولية مع نموذج مصغر بنسبة 1:3 من طراز كمارو الاختباري صنعه (مايكل ماكغي) كمشروع تجريبي خلال فترة تدريبه في شركة (جنرال موتورز) الصيف الماضي.

وبالطبع عزيزي القارئ فلا يوجد دليل حقيقي حتى الآن على أن الجيل القادم من شيفروليه كمارو سيبدو بهذا الشكل، كما يُرجّح فريقنا أن هذه ليست إلا فكرة تجريبية، ولكنها في نفس الوقت قد تشتمل على بعض المواصفات التصميمية التي ستستخدم في النسخة الإنتاجية من السيارة.

إذا كانت هذه الرسومات متعلقة حقاً بالسيارة الجديدة، فهذا يعني أن شيفروليه كمارو طراز 2016 ستتخلى عن مواصفاتها التصميمية التقليدية وستتبنى تصميماً ثورياً. وقد يُزعج هذا بعض عشاق السيارة بمواصفاتها الكلاسيكية، إلا أنه قد يُشكل بداية عهد جديد لشركة جنرال موتورز وسياراتها عالية الأداء.

أخبرنا عزيزي القارئ برأيك في هذه الرسومات التصميمة لـ كمارو في الخانة المخصصة للتعليقات.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات