الحلقة الاولى من واجه التحدي مع تويوتا

نقدم لكم الحلقة الأولى من برنامج (واجه التحدي مع تويوتا) مع البطل (أحمد العامري) وبرعاية شركة تويوتا الممثلة بوكيلها "الفطيم للسيارات".

ويعتبر هذا البرنامج تغطية لجولات بطولة الإمارات للدريفت التي تقام بالتنسيق مع الاتحاد الاماراتي لرياضة السيارات، وسيمتد على أربع حلقات تنتهي مع ختام الموسم هذا العام، مع العلم أن الجولات موزعة على أكثر من حلبة ومن ضمنها حلبة (مرسى ياس) الخاصة بسباقات فورمولا و (دبي اوتودروم) و (ام القوين).

ويشارك أحمد العامري بطل الإمارات للدريفت بهذا التحدي على متن السيارة الرياضية تويوتا 86 التي تم تعديلها للدريفت، وحصلت هذه السيارة على محرك معدل من ست اسطوانات.

وتوفر شركة الفطيم للسيارات الرعاية لفريق تويوتا للدريفت لتثبت اهتمامها بالشباب أولاً وبدعم الرياضات الآمنة التي تقام بشكل قانوني على الحلبات المخصصة للسباقات.

شاهد عزيزي القارئ الحلقة الأولى من "واجه التحدي مع تويوتا" بقيادة أحمد العامري، ولا تنس أن تتباعنا باستمرار فبانتظارك ثلاث حلقات أخرى من الحماس.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...