السرعة القصوى لسيارة بوغاتي تشيرون لن تتوقف إلكترونياً

يبدو أن شركة بوغاتي تفكر فقط بالأرقام القياسية، مما دفعها لحل المشكلة السابقة التي واجهته سيارتها فيرون سوبر سبورت عندما تعرضت لهجوم عنيف من قبل السيارة الأمريكية هينيسي فينوم جي تي على لقب أسرع سيارة في العالم، ولكن النهاية كانت باحتفاظ بوغاتي بهذا اللقب مع سرعة 430.98 كم/س رغم مشكلة تحديد السرعة القصوى الكترونياً عند 415 كم/س بنسخها الإنتاجية.

واليوم سنتحدث بالتحديد أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن السرعة القصوى للأسطورة الجديدة بوغاتي تشيرون، وفقاً لما نشره موقع اوتوبلوغ ستوفر شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن نسخ من هذه السيارة الخارقة الجديدة بدون محدد الكتروني للسرعة القصوى، مما يعني أن أكبر سرعة في هذه السيارة من الممكن أن لا يتوقف عند 420 كم/س وأن يستمر حتى تصل السيارة إلى سرعة 458.6 كم/س (285 ميل/س).

حيث صرح Willi Netuschil رئيس المهندسين في بوغاتي، "يمكن للعملاء طلب سيارة بوغاتي تشيرون بدون محدد سرعة الكتروني".

وهنا يجب علينا أن نؤكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه السرعة القصوى الهائلة يصعب الوصول إليها في العديد من حلبات السباق ومن المستحيل تسجيلها على الطرق العامة.

يجدر الإشارة إلى أن القلب النابض في سيارة بوغاتي تشيرون هو محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال أقل من 6.5 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س بأقل من 13.6 ثانية.

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...

بولستار 1 سيارة جديدة بقوة السيارات الخارقة

بولستار يمثل اسم الفرع الرياضي من شركة فولفو السويدية، بدأت عملها كعلامة تجارية منفصلة عن فولفو وكورشة للتعديل وفريق...