السلطات الاماراتية تعاقب مالك سيارة نفذ مقلباً بوالدة صديقه

قامت شرطة دبي باستدعاء مالك سيارة نيسان باترول لمعاقبته بعد ظهوره مؤخراً في فيديو انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو ينفذ بوالدة صديقه وذلك بقيادة السيارة بطريقة خطيرة.

حيث يظهر الفيديو شبان أجانب يرتدون الزي الإماراتي ومعهم امرأة وهم يركبون في سيارة نيسان باترول ويسيرون بالسيارة على عجلتين أو ما يعرف بالترفيع على الطريق العام لمفاجأة المرأة الجالسة بجوار السائق والتي رجحت شرطة دبي أنها والدة أحدهم.

وذكر مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي العقيد سيف مهير المزروعي أن سيتم استدعاء السائق وكل من ظهر معه في الفيديو للتحقيق معهم وسيتم توجيه تهمة تعريض حياة الآخرين للخطر بالإضافة إلى إخفاء أرقام السيارة بغرض الهروب من الشرطة.

 وأضاف المزروعي أنه لن يتم التهاون مع مثل هذا النوع من التصرفات المتهورة التي عرض حياة سالكي الطريق للخطر، وتابع أن على الراغبين في الاستعراض زيارة الحلبات المخصصة لذلك.

ويمكنك عزيزي القارئ مشاهدة فيديو مقلب الأم في الأسفل.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...