السيارة المثالية لعشاق النوم

يعتبر النوم حالة طبيعية في حياة كافة الكائنات الحية، فهو يمثل الراحة والاسترخاء للجسم، وعلى الرغم من تفاوت عدد ساعات النوم التي يحتاجها الإنسان الطبيعي من شخص إلى آخر، إلا أن البعض يشعر بالنعس بشكل دائم مما يجعل النوم يسيطر عليه في معظم الأحيان لكي يتحول إلى هوس.

وبما أننا نسعى دائماً أن نقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي كل جديد ومميز في عالم المركبات، سنعرفكم اليوم على السيارة المثالية لعشاق النوم، حيث يتم إضافة هذا الإختراع البسيط على أي سيارة تحتوي على صف ثاني من المقاعد، الذي يتضمن فرشة قابلة للنفخ والتثبيت بشكل خاص على هذه المقاعد لكي تمكن أحد راكبي السيارة من النوم عليها براحة أثناء تحرك المركبة.

وتتوفر هذه الفرشة المخصصة للنوم داخل السيارات للبيع على موقع lightinthebox مقابل مبلغ 103.99 دولار أمريكي (389.984 ريال سعودي)، وعلى موقع ebay مقابل 47,86 دولار أمريكي (3.750 ريال سعودي).

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا برأيكم الخاص بهذه الاختراع البسيط، الذي سيمكنكم من النوم براحة أثناء الرحل الطولية برفقة عائلتكم أو أصدقائكم أثناء قيادة السيارة.

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...

تويوتا الإمارات تفتتح أول محطة لسيارات الهيدروجين

سيارات هايبرد أو السيارات الهجينة،  والسيارات الكهربائية  كذلك أصبحت واقعاً نراه يومياً على الطرق ، والآن...

أغلى سيارات رنج روفر نجمة الموسم الجديد من تجربة قيادة

رنج روفر اس في اوتوبيوجرافي – Range Rover SV Autobiography ستكون نجمة الحلقة الأولى للموسم الخامس من برنامج تجربة...