الشرطة الاردنية تطلق الغاز المسيل للدموع على مفحطين

داهمت دوريات الأمن الأردنية تجمع لسباق سرعة غير مرخص رافقة استعراضات تفحيط في مدينة العقبة، مما أدى إلى مشاجرة كبيرة بين سائقي السيارات والأمن يوم الجمعة.

وهرعت تعزيزات من قوات الدرك الأردني لموقع التجمع خلف المنطقة الحرفية في العقبة لتفريق الشبان باستخدم الغاز المسيل للدموع، وتعرض البعض لإصابات ومنهم رجل أمن نقل إلى مستشفى الأمير هاشم بن الحسين.

وكانت ست سيارات قامت باستعراض تفحيط بعد تنظيم سباق خاص دون ترخيص رسمي وسط ساحة خلف منطقة الحرفية، وذلك ما دفع بالشرطة للتدخل وتطور الأمر لشجار بين الطرفين، بسبب ردة فعل سائقي السيارات الغاضبين، جراء تأجيل الجهات المعنية لسباق السرعة الذي كان من المقرر تنظيمه يوم الجمعة ولكن الجهات الرسمية بتأجيله بسبب الانجماد وظروف الطقس الباردة بعد المنخفض القطبي الذي اجتاح المملكة الأردنية الهاشمية مؤخراً.

شاهد عزيزي القارئ الشجار الذي وقع بين دوريات الأمن الأردنية والشباب الذين أرادوا القيام بسباق السرعة بدون الموافقة الرسمية، ولا تنس أن تشاركه مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس".
 

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...