الشرطة الاماراتية تنقذ الفنان عبدالله بالخير

قامت دوريات الإسعاف والإنقاذ بالقيادة العامة لشرطة الشارقة في دولة الإمارات بتنفيذ عملية إنقاذ ناجحة للفنان الإماراتي عبدالله بالخير بعدما علقت سيارته وسط رمال صحراء منطقة الفاية في الإمارة.

حيث تلقت غرفة عمليات في مركز شرطة الثميد الشامل في الشارقة بلاغا ظهر يوم الاثنين الماضي يفيد بوجود سيارة عالقة وسط الصحراء يستقلها عبدالله بالخير، وتوجهت دوريات الشرطة والإنقاذ إلى الموقع للبحث عن السيارة واستعانت بتقنيات تحديد المواقع وعثرت على السيارة العالقة في الكثبان الرملية، وقام رجال الإنقاذ بتقديم الدعم اللوجيستي والإسعافات الأولية لعبدالله بالخير للاطمئنان على صحته.

وتوجه المغني والمونولجست عبدالله بالخير بالشكر لرجال الشرطة على سرعة تجاوبهم مع البلاغ وتقديم أفضل خدمات للمواطنين في الحالات الطارئة، وأضاف بالخير أنه لم يستغرب ذلك من رجال الشرطة الذي يهبون لتقديم الأعمال الإنسانية باعتبارها واجبا وطنيا متمنيا التوفيق والاستمرار في هذا التميز والعطاء.

ومن جهتها دعت شرطة الشارقة المواطنين وخاصة هواة المناطق الصحراوية بالحذر الدائم وعدم التعمق داخل الرمال بمركباتهم مشددة على ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة من الغذاء والماء والوقود الكافي والتأكد من سلامة المركبة قبل الانطلاق.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...