ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

الشرطة الاماراتية تنقذ الفنان عبدالله بالخير

0

قامت دوريات الإسعاف والإنقاذ بالقيادة العامة لشرطة الشارقة في دولة الإمارات بتنفيذ عملية إنقاذ ناجحة للفنان الإماراتي عبدالله بالخير بعدما علقت سيارته وسط رمال صحراء منطقة الفاية في الإمارة.

حيث تلقت غرفة عمليات في مركز شرطة الثميد الشامل في الشارقة بلاغا ظهر يوم الاثنين الماضي يفيد بوجود سيارة عالقة وسط الصحراء يستقلها عبدالله بالخير، وتوجهت دوريات الشرطة والإنقاذ إلى الموقع للبحث عن السيارة واستعانت بتقنيات تحديد المواقع وعثرت على السيارة العالقة في الكثبان الرملية، وقام رجال الإنقاذ بتقديم الدعم اللوجيستي والإسعافات الأولية لعبدالله بالخير للاطمئنان على صحته.

وتوجه المغني والمونولجست عبدالله بالخير بالشكر لرجال الشرطة على سرعة تجاوبهم مع البلاغ وتقديم أفضل خدمات للمواطنين في الحالات الطارئة، وأضاف بالخير أنه لم يستغرب ذلك من رجال الشرطة الذي يهبون لتقديم الأعمال الإنسانية باعتبارها واجبا وطنيا متمنيا التوفيق والاستمرار في هذا التميز والعطاء.

ومن جهتها دعت شرطة الشارقة المواطنين وخاصة هواة المناطق الصحراوية بالحذر الدائم وعدم التعمق داخل الرمال بمركباتهم مشددة على ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة من الغذاء والماء والوقود الكافي والتأكد من سلامة المركبة قبل الانطلاق.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات