الشرطة تخالف سائق لمبرجيني لأن صوت السيارة مرتفع

تتميز سيارات لمبرجيني بصوتها المرتفع،  وتُعتبر هذه الحقيقة من المعلومات البديهية لدى معظم السائقين، ولكن كما يبدو ، فإن الشرطة الأسترالية كان لديها رأي مختلف.

ففي شهر أكتوبر من العام الماضي قامت دورية شرطة بإيقاف سائق لمبرجيني هوراكان ويُدعى (مارك تروينو) بالقرب من فندق (نورمانبي) في مدينة (بريسبين) الأسترالية وغرمته 375 دولار أسترالي (1072 ريال سعودي) بسبب إصدار سيارته الفائقة "ضجة غير ضورية" على حد تعبير الشرطي  .

ولكن كما تعرف عزيزي القارئ فإن سيارات هوراكان تتمتع بصوت مرتفع ، وسواء كانت السيارة واقفة والمحرك دائراً أو عند الضغط على دواسة الوقود بكل قوة ، سيبقى صوت هوراكان مرتفع جداً مهما فعلت.

 صوت لمبرجيني هوراكان

ولحسن الحظ فقد نجح السائق في إقناع القاضي بهذه الحقيقة وأصدر حكماً برد المخالفة ، حيث علق المحامي بقوله" كان من السهل على الشرطة أن تلقي الاتهامات العشوائية والإدعاءات على الشرطة دون أي دليل"

بقي أن نخبرك عزيزي القارئ أن (مارك تروينو) استدعى عدداً من الشهود ومنهم ممثل عن شركة لمبرجيني في أستراليا ، والذي وصف صوت (هوراكان) بأنه "موسيقى جميلة" ، ولكن المحاكمة التي استمرت ليومين كلفته 1500 دولار أسترالي (4290 ريال سعودي) ، ما علق عليه (مارك تروينو) بقوله:" في بعض الأحيان لا يتعلق الأمر بالمال ، ولكن بأن تدافع عن مبادئك"

ماذا كنت لتفعل عزيزي القارئ لو كنت مكانه ؟ هل ستقبل المخالفة بـ375 دولار أم تدافع عن مبادئك وتدفع 1500 دولار؟

شاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل!