الشرطة تنهي سباق جمع بين تشالنجر هيلكات و جي تي ار

نحاول دائماً أن نحذر متابعي موقعنا عرب جي تي من القيام بسباقات سرعة على الطرقة العامة المخصصة لجميع المواطنين، واليوم سنزودكم بفيديو جديد يوضح كيف تدخلت الشرطة الأمريكية لتنهي سباق غير قانوني جمع بين سيارتين رياضيتين.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل تحول الطريق العام إلى حلبة سباقات خطرة، تتحدى عليه سيارة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات 2015 سيارة نيسان جي تي ار معدلة.

وبعد دقائق من قيام هذا السباق الغير قانوني، تدخلت الشرطة لكي تلقي القبض على السائقين وتسحب كل من سيارتي تشالنجر و جي تي ار.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات، التي قام زميلنا صهيب شعشعاعة سابقاً باختبارها، بدأت تتوفر للبيع في الأسواق العالمية في شهر ديسمبر الماضي من عام 2014، وتعتبر هذه النسخة من تشالنجر أسرع سيارة عضلات غير معدلة في العالم.

أما هذه النسخة من نيسان جي تي ار فحصلت على تعديلات، ليولد محركها قوة تزيد عن 542 حصان المتوفرة في النسخة الأساسية من هذه السيارة.

شاهدوا أعزاءنا كيف تدخلت الشرطة الأمريكية لتوقف هذا السباق الخطر، الذي قد يعرض حياة مستخدمي هذا الطريق أو حتى السائقين المستهترين للخطر.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...