الشيخ مروان بن راشد المعلا يتوج أبطال تل مرعب

شهد الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس نادي الامارات موتوربلكس يرافقه ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات نائب رئيس الاتحاد الدولي "فيا" فعاليات مهرجان ليوا الدولي 2016 تل مرعب التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

وكان  ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات نائب رئيس الاتحاد الدولي "فيا"  وصل مساء يوم الخميس الى مهرجان ليوا الدولي 2016 تل مرعب بدعوة من الشيخ مروان بن راشد المعلا وتأتي دعوة العطية بصفته نائباً لرئيس الاتحاد الدولي للسيارات، لحضور واحد من أكبر المهرجانات في المنطقة، ويشمل المهرجان هذا العام العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة.

وقام الشيخ مروان بن راشد المعلا بجولة في أرجاء مهرجان ليوا الدولي 2016 وطلع على سيارات وتجهيزات المشاركين في سباقات تل مرعب، كما حضر منافسات  اليوم الاول والثاني لصعود تل مرعب وفي ختام المهرجان قام كل من الشيخ مروان بن راشد المعلا وناصر بن خليفة العطية وعبدالله بن بطي القبيسي بتتويج أبطال صعود تل مرعب.

واشاد الشيخ مروان بن راشد المعلا بالدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة وعلى راسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله وبدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة والرعاية الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية لافتا الى ان رعاية سموه للمهرجان وضعت بطولة ليوا الدولية في خارطة المنافسات الكبيرة في العالم وان هذا الحدث - بطولة ليوا - اصبح معروفا عالميا ويترقبه ابطال العالم للمشاركة في فعالياته.

كما وجه الشيخ مروان بن راشد المعلا الشكر والتقدير إلى رئيس مجلس إدارة نادي الغربية الرياضي عبدالله بطي القبيسي وإلى حمدان المزروعي مدير عام النادي  وإلى اللجنة المنظمة لفعاليات المهرجان على دورها الكبير في نجاح مهرجان ليوا 2016 والتي تضمنت فعاليات تراثية مثل سباقات الطيور والخيول والهجن كما اضافت اللجنة بطولات جديدة لها مشجعيها مثل بطولة -دراق ريس الرملي- وغيرها من المنافسات وفتح المجال لفئات جديدة في سباق الدراجات اضافة الى توفير السكن والرعاية الصحية والامنية والسلامة مما كان له الاثر في زيادة المتسابقين واسعاد الجمهور وخلق أجواء رائعة.  

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...