الصدأ يهاجم كاديلاك اسكاليد 2015 لسبب غير متوقع

لا شك أن كاديلاك اسكاليد سيارة عائلية بكل معنى الكلمة، ولاكن إحدى نسخها كانت أجدد مشروع تعديل لشركة (Metro Wrapz) كشف عنه مؤخراً ليشكل صدمة.

حيث أن التعديل الجريء الذي حصلت عليه السيارة الأمريكية اسكاليد 2015 اشتمل على تغليفها بالكروم الصدأ لتبدو وكأنها سيارة قديمة مهترئ هيكلها الخارجي، وبالتأكد كانت هذه السيارة المميزة محط أنظار الجميع في مهرجان فورجياتو.

ويعتبر هذا عملي فني غريب قامت به شركة التعديل لتجذب جميع الأنظار نحو السيارة الجديدة المغطاه الصدأ الوهمي، ربما سيشهد إقبالاً شديد لدى عشاق السيارات المعدلة الذي سيحولن من سياراتهم الحديثة إلى مركبة خردة مزيفة.

لا يمكننا أن ننكر أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن فريق شركة التعديل  (Metro Wrapz) قد نجحوا بتحويل سيارة كاديلاك اسكاليد إلى مركبة يأكلها الصدأ، لتجعلك تعتقد أنها ركنت أسفل نهر طوال سنة كاملة.

حتى أن التعديل وصل إلى إطارات اسكاليد التي تم طلائها بالكروم الأزرق الفاتح مع الفضي لتؤكد أن هذه السيارة ما زالت جديدة، ولربما كانت لتبدو أفضل لو تم تغليفها بالصدأ المماثل لهيكل السيارة.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا كريم ديب سبق وكسف عن كافة مواصفات كاديلاك اسكاليد في إحدى حلقات برنامجنا تجربة قيادة، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر مواضيع ذات صلة المرفقة في أسفل هذه الصفحة.

شاركونا برأيكم بهذا التعديل الجريء الذي حصلت عليه سيارة كاديلاك اسكاليد.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع