الصور الأولى لبيك اب مرسيدس القادم في عام 2018

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن شركة مرسيدس بنز تعمل بشكل سري على تطوير وصناعة مركبة بيك اب فخمة بالتعاون مع شركة نيسان اليابانية، والآن توفرت لفريقنا الصور التجسسية الأولى التي توثق عملية اختبار هذه المركبة القادمة أما في نهاية عام 2017 أو بداية عام 2018 إن شاء الله.

من الواضح أن بيك اب مرسيدس متوسط الحجم ويحمل ملامح فخمة تليق بالصانع الألماني، على الرغم من أن هيكله مغطى بالتمويهات التي تخفي هويته الحقيقية.

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا أن هذا البيك سيحمل اسم مرسيدس GLT أو مرسيدس X-Class، وسيعتمد على نفس منصة البيك اب الياباني بنسخته الجديدة نيسان NP300 نافارا.

سبق وأكد عضو مجلس إدارة شركة دايملر المالكة لعلامة مرسيدس بنز السيد Ola Källenius مؤخراً أن تطوير هذا البيك اب الفاخر سوف يتم من قبل قسم دايملر، ووعد أن يوفر نفس المستوى العالي من الجودة الذي تحمله جميع المركبات المزينة بشعار النجمة ذات الثلاثة أضلاع.

حتى الآن من المستبع احتمال وجود نسخة AMG من هذا البيك اب، سواء كانت بنسخة 43 التي تمتلك محرك V6، أو بنسخة 63 التي تحمل محرك V8. ومن ناحية أخرى قد يحصل البيك اب على حزمة AMG للتصميم الذي تعطيه مظهر أكثر عدوانية بقليل، ودون أي تعديلات ميكانيكية.

من المتوقع إطلاق نسخة إختبارية من هذا الطراز في شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات معض باريس للسيارات، لتظهر النسخة الإنتاجية من بيك اب مرسيدس في نهاية العام القادم أو بداية عام 2018 إن شاء الله.