الصور الاولى لسيارة بورش كايين 958 بلاك بايسون

كشفت شركة التعديل (والد انترناشونال) مؤخراً عن حزمتها الجديدة التي تحمل اسم (بورش كايين 958 بلاك بايسون) والمخصصة للجيل الثاني من طراز بورش كايين المصنع منذ عام 2010 وما بعد.

حصلت السيارة الألمانية كايين على تعديلات خارجية كثيفة تشتمل على شبك أمامي جديد وصادمين أمامي وخلفي جديدين وغطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية، كما زودت السيارة بجناح خلفي وبمشتت هواء خلفي بالإضافة إلى أقواس عجلات ضخمة.

ويمكن للعملاء الاختيار من بين تصميمات متنوعة للإطارات المعدنية بقياسات تتراوح بين 22 إلى 24 إنش ستحصل عليها سيارة كايين المعدلة. 

وتظهر الصور تحول بورش كايين إلى سيارة مختلفة بعد هذه التعديلات الضخمة على هيكلها الخارجي لتبدو أكثر صخباً وشراسة ضمن طابع رياضي مميز، مع احتفاظها بأدائها الميكانيكي كما هو دون أي تحسينات.

شاهد عزيزي القارئ مجموعة الصور التي تظهر سيارة بورش كايين 958 بلاك بايسون، وضع تعليقك حول هذه التعديلات المثيرة في الخانة المخصّصة للتعليقات.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...