الطاير للسيارات تبيع أكبر عدد من سيارات جاكوار و لاند روفر في العالم

توجت شركة الطاير للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات جاكوار و لاند روفر في  دولة الإمارات العربية المتحدة، بالمركز الأول على مستوى العالم من حيث حجم مبيعات سيارات جاكوار و لاند روفر.

وبهذا الإنجاز تفوقت الطاير للسيارات على 2674 وكيل معتمد في 170 دولة حول العالم. وقد حلت (بريمير موتورز)، الوكيل الحصري في أبوظبي، بالمركز الثاني.

يأتي ذلك الإنجاز الرائع من قِبل الطاير للسيارات على خلفية أداء نمو المبيعات القوي. إذ سجلت زيادة في مبيعات سيارات لاند روفر بنسبة قدرها 29 % ، فيما سجلت مبيعات سيارات جاكوار نسبة نمو بلغت 2%.

وحققت سيارات رنج روفر و جاكوار اف تايب أفضل مبيعات في السوق الإماراتي، حيث سجلت رنج روفر ارتفاعاً في المبيعات بنسبة 61%، في حين سجلت سيارات جاكوار اف تايب ارتفاعاً بنسبة 82% في عام 2014 – 2015 مقارنةً بالعام السابق.

واستكمالا لمسيرة النجاح، فلقد حصلت الطاير للسيارات أيضا على جائزة مستورد العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان (MENAP) للعام الرابع على التوالي، فضلاً عن جوائز التميز في خدمة العملاء للعلامتيين التجاريتيين جاكوار ولاند روفر، وذلك للمرة الثانية على التوالي.

وجاء تصنيف الطاير للسيارات كأفضل مستورد لهذا العام جراء الأداء المتميز في جميع مجالات العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان (MENAP).

والى جانب ذلك، فلقد تبوأت صالة عرض الطاير للسيارات بشارع الشيخ زايد المركز الأول على مستوى العالم لمبيعات سيارات جاكوار و لاند روفر، متفوقة بذلك على المنشأت الرائدة الأخرى في الكويت وقطر والصين وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

أطلقت الطاير للسيارات وبريمير موتورز ، سيارة لاند روفر ديسكفري سبورت، التي سبق وجربها زميلنا صهيب على ثلوج ايسلندا، في ديسمبر من عام 2014. وستصل قريباً سيارة السيدان الجديدة كلياً جاكوار XE، التي اختبرها فريقنا مؤخراً في إسبانيا، إلى الأسواق الإماراتية إن شاء الله.