الطاير للسيارات تفتتح أضخم مجمع متعدد الخدمات يوفر سيارات مستعملة

افتتحت الطاير للسيارات ، إحدى أبرز وكالات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة أضخم منشآتها متعددة الخدمات التي تمتد على مساحة 55 ألف متر مربع ومكونة من 4 طوابق، وتتواجد على مقربة من الإدارة العامة للمرور، فرع البرشاء، بدبي.

تزخر المنشأة الجديدة بميزات الأولى من نوعها متمثلة في:

- أضخم صالة عرض للسيارات المستعملة والمعتمدة من فورد ولينكون في منطقة الشرق الأوسط والتي تقدم للمرة الأولى برنامج فورد ولينكون المعتمد داخل دولة الإمارات.

- أول صالة عرض مخصصة لسيارات مازيراتي المستعملة والمعتمدة في منطقة الشرق الأوسط.

- أضخم مركز خدمة لسيارات فيراري و مازيراتي في منطقة الشرق الأوسط،  حيث يشمل 36 منصة لفحص وصيانة السيارات بمعدل 18 منصة لكل علامة، وذلك بهدف تيسير وتقليص الوقت اللازم للعملاء منذ لحظة توجههم بسياراتهم إلى منطقة الاستقبال لإجراء عمليات الخدمة والصيانة ، وإلى جانب ذلك، سوف يتوفر موظف من فريق عمل خدمات ما بعد البيع لكل عميل على حدة ، لتقديم المساعدة المطلوبة وتلبية احتياجات العميل.

- أول صالة عرض مخصصة لسيارات جاكوار و لاند روفر المستعملة والمعتمدة في منطقة الخليج ، تم تشييدها وفقاً لأحدث المعايير العالمية لتصميم صالات عرض العلامتين الفاخرتين. ويتميز التصميم الهندسي المسمى بـ ARCH بواجهة عصرية مستطيلة الشكل رمادية اللون ذات خطوط طولية وعرضية ناعمة. وتتواجد صالتي عرض جاكوار و لاند روفر على جهتي اليسار واليمين تباعاً.

- أول منشأة سيارات في دولة الإمارات تضم نظاماً لتوليد الطاقة الشمسية على السطح بقدرة إنتاجية 660 كيلوواط من الكهرباء، وهو ما يضمن تلبية احتياجات المنشأة من الكهرباء والقدرة على إمداد شبكة هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) بالفائض.

الطاير للسيارات

الطاير للسيارات

يجدر الإشارة إلى أن مبيعات السيارات المستعملة والمعتمدة لشركة الطاير للسيارات سجلت معدل نمو سنوي بنسبة تفوق 14% على مدى السنوات الخمس الماضية مع توقعات بتحقيق نمو إضافي خلال العام المقبل جراء افتتاح هذه المنشأة الجديدة.

ويضم المجمّع المتطوّر الذي يوفر أكثر من 2500 سيارة من العلامات التجارية الخمس، منشأة تدريب مركزية لموظفي الطاير للسيارات.

عدا عن نظام توليد الطاقة الشمسية، تستخدم المنشأة الجديدة عدداً من التقنيات الصديقة للبيئة في أنظمة المياه وغسيل السيارات والتكييف والإنارة بهدف خفض البصمة الكربونية للمنشأة. كما سيتم إعادة تدوير أكثر من 80% من المياه المستخدمة في غسيل السيارات، فضلاً عن استخدام مواد عازلة متطورة للحد من استهلاك الطاقة في نظام التدفئة والتهوية والتكييف.

وفي إطار ترشيد استهلاك الطاقة ، تم تثبيت نظام إضاءة LED  في العديد من الأمكنة داخل المنشأة ، وتزويد المنشأة بتقنيات استشعار الحركة التي تُضاء تلقائياً عند استشعار حركة ما، وتنطفئ بعد فقدان الحركة.

ويعمل المجمّع اليوم بكامل طاقته، ويمكن للعملاء حجز مواعيد الخدمة والصيانة بكل سهولة ويسر من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بشركة الطاير، أوتطبيق الطاير للسيارات (المتوفر على نظامي IOS و Google Play)، أو من خلال الاتصال على الرقم المجاني 668677 800.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...