العثور على أتعس بورش كاريرا جي تي في العالم

تعتبر السيارة الرياضية الفائقة بورش كاريرا جي تي تحفة نادرة تستحق معاملة خاصة، ولكننا اليوم سنقدم لكم أتعس نسخة من كاريرا جي تي التي لم يُصنع منها سوى 1270 نسخة في العالم.

حيث رُكنت هذه النسخة السوداء من بورش كاريرا جي تي في موقف للسيارات في كندا لمدة تقارب السنة دون أن يتم تحريكها أو حتى غسلها، ما جعل الغبار يكسو هيكلها ليتغير لون هذه السيارة الرياضية بطريقة تثير الشفقة.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، فقد تم اطلاق بورش كاريرا جي تي في عام 2004 واستمرت الشركة الألمانية بإنتاجها حتى عام 2007، وبلغ سعر بورش كاريرا جي تي قبل تسع سنوات 485,260 دولار أمريكي (مليون و 820 ألف ريال سعودي).

وتمتلك بورش كاريرا جي تي محرك V10 سعة 5.5 لتر يولد قوة تصل إلى 612 حصان و590 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ ما حلّ بسيارة بورش كاريرا جي تي بعد أن تُركت مهملة لفترة طويلة، وشاركنا برأيك في خانة التعليقات الموجودة في الأسفل.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...