العثور على مانسوري Cormeum أحد أندر سيارات مرسيدس

إنها سيارة مرسيدس SLS AMG معدلة من قبل مانسوري، وهي واحدة من 15 سيارة فقط من هذا الوحش ذو الوزن الخفيف المصنوع من الكاربون فايبر.

لقد أفاد المصدر الذي حصلنا منه على هذه الصور، إن السيارة قد تم شراؤها مؤخراً من قبل شخص يعيش في مدينة تشينغداو الصينية.

إن هذه SLS AMG  التي يطلق عليها اسم "Cormeum"، تأتي مع محرك معدل، ينتج قوة تبلغ 650 حصان (بمقدار89 حصان أكثر من السيارة الأساسية)، ويعود الفضل كله إلى فلتر هواء رياضي، ونظام عادم معدل وضواغط عالية الأداء. 

كما تمكنت مانسوري أيضاً أن تخفض من وزن السيارة بمقدار 90 كلغ، مما يجعلها فعلاً سيارة خارقة سريعة.

بالمقارنة مع SLS الإنتاجية، فإن سيارة Cormeum تتميز بمصابيح أمامية جديدة، وجناح امامي جديد، وفتحات هواء متعددة، ومقدمة تحتوي على أنف مستوحى من سيارات الفورمولا 1، ومشتت خلفي معدل وجناح خلفي كبير، وساعدها على الظهور بهذا الشكل المرعب أيضاً حقيقة أن ارتفاع الركوب أقل بـ 20 ملم من السيارة الأساسية وإطارات معدلة قياس 20 إنش في المقدمة و 21 إنش في الخلف.

في حين أن SLS بدون تعديلات يمكنها أن تتسارع إلى 100 كم/س في ما يقل قليلاً عن 4 ثوان، فإن Cormeum تحتاج فقط إلى 3.4 ثانية للوصول إلى ذلك، مما يجعلها أسرع حتى من سيارة مرسيدس اس ال اس بلاك سيريز التي تحتاج إلى 3.6 ثانية لتقطع نفس المسافة.

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...