العثور على 5 سيارات ثمينة في حظيرة مهجورة

ستعرض 5 سيارات كلاسيكية مهجورة للبيع بالمزاد العلني في أمريكا وذلك في 12 حزيران القادم.

حيث عثر "أنطونيو برونيه" مؤسس دار Motostalgia للمزادات في أوستن في ولاية تكساس على 5 سيارات يعود تاريخ تصنيعها إلى ما قبل الحرب العالمية الثانية كانت مخزنة في حظيرة مهجورة تقع على بعد 11 كم فقط من متجره.

وذكر برونيه أن مالك السيارات يدعى جاك ولا يريد نشر اسمه بالكامل، و أضاف أن جاك كان يحلم بإصلاح السيارات ولكن لم يتوفر لديه الوقت والمال لذلك، ولم يرغب في بداية الأمر ان يبيعها ولكنه وافق أخيراً على شرط أن نعيدها إلى الحياة وتسير على الطريق من جديد.

وأوضح برونيه إنه عندما شاهد السيارات القديمة تغطيها الاتربة شعر وكأنه انتقل إلى الماضي بآلة الزمن، حيث لم تلمس السيارات منذ أكثر من 40 عاماً، وقد خزنت في الحظيرة عندما انتقل مالكها من ولاية ويسكونسن إلى ولاية تكساس.

وتضم المجموعة سيارات كاديلاك V12 فيكتوريا كونفيرتيبول طراز 1932، وكاديلاك 370C تاون كوبيه  V-12 طراز 1933، وريو G Boattail المكشوفة طراز 1908 بالإضافة إلى ميلبورن الموديل الكهربائي 27L طراز 1923 وكاديلاك V-16 الفئة 90 فليتوود ليموزين طراز 1938.

شاهد صور السيارات في الأسفل وشاركنا بتعليقك عزيزي القارئ!

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...