ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

الفائزين بـ تحدي AMG مع عرب جي تي يختبرون أكاديمية AMG

بعد إعلان أسماء الفائزين بـ مسابقة تحدي AMG مع متابعي عرب جي تي ، حان وقت توثيق الإثارة والأكشن مع الفائزين الذين التقوا بفريقنا وبـ سيارات مرسيدس ايه ام جي – Mercedes AMG عالية الأداء لنقوم باختبار قيادتها تحت إشراف أكاديمية AMG .

بعد إستقبالنا للـ 4 فائزين قادمين من دول عربية أخرى في مطار دبي الدولي والترحيب بهم على متن سيارات مرسيدس AMG E63 4Matic+ و مرسيدس AMG S63 ، التقينا بالفئزين الباقيين من دولة الامارات الإمارات العربية المتحدة ، ليكتمل عدد المحظوظين الـ 6 عشاق سلرعة من متابعي عرب جي تي .

سيارات AMG

توجهنا نحن والفائزين إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي تحديداً نحو حلبة مرسى ياس حيث سنختبر سرعة وأداء أجدد سيارات مرسيدس AMG في المكان الآمن والمناسب ضمن مغامرة لا تنسى في أكاديمية AMG .

أسماء الفائزين بـ تحدي AMG مع أكاديمية AMG :

  • حمد الحوسني من الامارات العربية المتحدة
  • أكرم حسين لبناني مقيم في جدة
  • محمد ملاكا من المملكة العربية السعودية
  • نور الدين حاتم مصري مقيم في أبوظبي
  • عبدالعزيز السكيتي من سلطنة عمان
  • أحمد فضل من البحرين

يجدر الإشارة إلى أن سيارة مرسيدس AMG GT R ، التي جربها الفائزين على حلبة مرسى ياس والتي سبق واختبرنا قيادتها في مدينة فارو البرتغالية ،  تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 585 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 318 كم/س.

سيارات مرسيدس AMG جديدة

أما سيارة مرسيدس AMG E63 4Matic+ ، التي سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي قيادتها ، تعتمد محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 603 حصان (612 حصان أوروبي PS) و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتصل هذه السيارة إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 3.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى محددة إلكترونياً بـ 250 كم/س أو 300 كم/س.

وأخيراً سيارة S63 AMG 2018 ، التي سبق اختبرنا قيادتها بشكل مفصل ، فتعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 603 حصان (612 حصان أوروبي PS) و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام 4Matic للدفع الرباعي من 0 إلى 100 كم/س في 3.5 ثانية.

مغامرتنا كانت تحت إشراف خبراء القيادة الاحترافية من أكاديمية AMG .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات