الفا تعدل GTR بقوة 1600 حصان

تعتبر شركة (ألفا بيرفورمانس) بلا شك إحدى أبرز شركات تعديل (نيسان GTR) في السوق اليوم،حيث توفر الشركة تشكيلة متنوعة من حزم تعديل والقطع الأدائية، ومنها حزمة (ألفا 16) التي تمثل أفضل ما قدمته الشركة حتى الآن.

السيارة التي تعرضها الصور صُمّمت خصيصاً وفق طلب أحد الزبائن ويُدعى (مايك) ، حيث تم تعديل السيارة لتكون قادرة على منافسة أقوى السيارات المشاركة في سباقات (تكساس مايل) و (تكساس انفيتيشونال) و سباق TX2K ، ولتكون ملائمة أيضاً للتجوال مع الأصدقاء على الطرق السريعة.

ولتتصور التعديلات التي أجريت على هذه السيارة عزيزي القارئ، يجب أن تدرك كيف تطور (ألفا بيرفورمانس) برامجها التعديلية؛ حيث تقوم الشركة بتجربة عدد من النماذج الاختبارية أولاً، كطراز (ألفا أوميغا) الشهير المعدل عن (نيسان GTR) بقوة 2,000 حصان، والذي اعتمدت عليه الشركة  في تصميم حزمة التعديلات لهذه السيارة.

مع حزمة (ألفا 16) على سيارة نيسان GTR ستحصل على سيارة قادرة على توليد قوة 1,600 حصان، وذلك عبر مجموعة من التعديلات الشاملة والتي تتضمن شاحن توربيني من نوع AMS، وزيادة في سعة المحرك إلى 4 لترات ، ورؤوس اسطوانات معدّلة للسباقات من نوع CNC وعمدان حدبات خاصة من تطوير شركة ألفا.

كما تم تزويد (نيسان GTR ألفا 16) بنظام وقود جديد، يُستخدم للمرة الأولى على سيارة زبون، ويتضمن متعدّد أنابيب هوائي مصنوع من الصفائح المعدنية وطقمين من حاقنات الوقود عالية الأداء من نوع (دايناميكس) بسعة 1300  سم مكعب، مع محاور قيادة قوية، ودعامات من نوع T1 ونوابض من نوع (ألفا دراغ) ونظام تعليق من نوع (وايتلاين) و إطارات (آدفان) وعمود حماية من نوع (تايتان) و أخيراً عادم عالي الأداء من نوع  102MM.

وكنا قد نشرنا سابقاً عزيزي القارئ تغطية مفصلة لفريق ألفا 16 الذي جاء خصيصاً للإمارات لتركيب حزمة (ألفا 16) على إحدى سيارات GTR، والتي سجّلت قوة 1400 حصان whp على جهاز قياس القدرة الحصانية ، كما استطاع الفريق في وقت لاحق تسجيل عدد من الأرقام القياسية على حلبة مرسى ياس بعدد من سيارات GTR المعدلة، رغم الجو الحار الذي تتميز به منطقتنا العربية.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...