الفا روميو ستلفيو 2018 منافسة بورش ماكان تظهر متخفية

حصل فريقنا في عرب جي تي الآن على صور تجسسية جديدة لسيارة الفا روميو ستلفيو 2018 سيارة الكروس أوفر الإنتاجية القادمة من شركة الفا روميو الإيطالية، والتي تستهدف منافسة كل من بورش ماكان، و اودي SQ5 و بي ام دبليو X3 M.

وعلى الرغم من تخفي سيارة ستلفيو إلا أنه من الواضح لنا أنها حصلت على واجهة أمامية شبيه بشقيقتها الفا روميو جوليا، كما أنها زودت بسقف مائل، ويؤكد تصميمها من الخلف أنها سيارة كروس أوفر صغيرة الحجم.  

رغم التحفظ على المواصفات الميكانيكية المتوقعة لسيارة الفا روميو ستلفيو 2018، إلا أن فريقنا في عرب جي تي لا يستبعد استعارتها لمحرك شقيقتها الفا روميو جوليا QV، السيارة التي جربها زميلنا مصعب شعشاعه في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة، والتي تعتمد على محرك V6 سعة 2.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 510 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران.

تشير التوقعات الصحفية أن سيارة ستلفيو ستتوفر بنظام دفع أمامي أو نظام دفع رباعي للعجلات.

ستظهر سيارة الفا روميو ستلفيو بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات في تاريخ 14 من شهر نوفمبر القادم إن شاء الله، وستتوفر للبيع في الأسواق خلال عام 2017 و 2018.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...