الفا روميو ستلفيو 2018 منافسة بورش ماكان تظهر متخفية

حصل فريقنا في عرب جي تي الآن على صور تجسسية جديدة لسيارة الفا روميو ستلفيو 2018 سيارة الكروس أوفر الإنتاجية القادمة من شركة الفا روميو الإيطالية، والتي تستهدف منافسة كل من بورش ماكان، و اودي SQ5 و بي ام دبليو X3 M.

وعلى الرغم من تخفي سيارة ستلفيو إلا أنه من الواضح لنا أنها حصلت على واجهة أمامية شبيه بشقيقتها الفا روميو جوليا، كما أنها زودت بسقف مائل، ويؤكد تصميمها من الخلف أنها سيارة كروس أوفر صغيرة الحجم.  

رغم التحفظ على المواصفات الميكانيكية المتوقعة لسيارة الفا روميو ستلفيو 2018، إلا أن فريقنا في عرب جي تي لا يستبعد استعارتها لمحرك شقيقتها الفا روميو جوليا QV، السيارة التي جربها زميلنا مصعب شعشاعه في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة، والتي تعتمد على محرك V6 سعة 2.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 510 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران.

تشير التوقعات الصحفية أن سيارة ستلفيو ستتوفر بنظام دفع أمامي أو نظام دفع رباعي للعجلات.

ستظهر سيارة الفا روميو ستلفيو بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات في تاريخ 14 من شهر نوفمبر القادم إن شاء الله، وستتوفر للبيع في الأسواق خلال عام 2017 و 2018.

لمن يريد أن يعرف اسم وسعر ومواصفات هذه السيارة الجديدة

سكوديريا كاميرون غليكينهاوز - Scuderia Cameron Glickenhaus الشركة الأمريكية التي تحمل اسم مختصر SCG كشفت عن سيارة خارقة...

تفحيط على متن نيسان 370Z ينتهي بـ جاب العيد

ترتبط استعراضت الـ دريفت – أو الـ تفحيط بلغتنا العامية – مع استعراضات السائق المحترف كين بلوك ، الذي يمتلك...

58 مليون حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في أبوظبي

58 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 15,790,664 دولار أمريكي حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في العاصمة الإماراتية...