الكاميرات ترصد سيارة استون مارتن DB11 بشكل سري

التقطت عدسات كاميرات سرية بعض اللقطات لسيارة استون مارتن DB11 التي لا يزال الصانع البريطاني يختبرها كنموذج أولي على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا.

ويبدو أن استون مارتن تقفز رقمين في شجرة عائلة DB فيمكن أن تلاحظ الانتقال من سيارة استون مارتن DB9 لتحل محلها استون مارتن DB11 ومن المرجح أن السيارة الجديدة ستكون مختلفة كثيراً من سابقتها.

وتعد هذه ليست المرة الأولى التي تفعل فيها استون مارتن ذلك بتسمية سياراتها، حيث قامت من قبل بتقديم سيارة استون مارتن DB9 كبديلة عن استون مارتن DB7، والسبب في ذلك يرجع لخشية استون مارتن من استخدام تسمية DB8 التي من شأنها أن تجعل العملاء يعتقدون أن السيارة تستخدم محرك V8 بدلاً من المحرك الجبار V12.

أما بالنسبة لسيارة استون مارتن DB10 التي سبق ونشرنا صورها، فقد إنتج منها 10 نسخ فقط لتشارك جميعها في بطولة فيلم جيمس بوند الجديد الذي يحمل اسم (SPECTRE)، وسيتم عرضه في السادس من شهر نوفمبر القادم إن شاء الله.

وبالعودة إلى سيارة استون مارتن DB11 المخصصة للإنتاج، فمن المتوقع أن تحصل على قاعدة عجلات جديدة يستخدم الألومنيوم بكثافة فيها مما يؤكد لفريقنا في عرب جي تي أن وزنها سيقل عن سيارة استون مارتن DB9 التي تزن 1785 كيلوغرام.

أما مواصفات استون مارتن DB11 الميكانيكية فمن المتوقع، أن تمتلك محرك V12 مع تيربو، ويرجح أن تحصل أيضاً على محرك V8 سعة 4 لترات مع تيربو مستعار من سيارة مرسيدس AMG GTS التي قام زميلنا كريم ديب باختبارها مؤخراً.

ومن المرجح أن يتم إطلاق استون مارتن DB11 الاختبارية في النصف الأول من عام 2016، لتدخل خطوط الإنتاج في وقت متأخر من نفس العام أو أوائل عام 2017.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...