الكشف عن أجرأ لون حصلت عليه M2 حتى الآن

سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه صغيرة M Power السيارة الجديدة بي ام دبليو M2 ضمن إحدى حلقات برنامجنا تغطية خاصة، وعرفناكم بعد ذلك ضمن عدد من الاخبار على أهم مشاريع تعديل حصلت عليها هذه السيارة الألمانية عالية الأداء، ولكننا اليوم سنركز أعزاءنا متابعي عرب جي تي على لون غريب غطى هيكل هذه السيارة الصغيرة.

اللون الذي وفرته شركة Print Tech على سيارة بي ام دبليو M2 يحمل اسم glossy fuchsia، وهو كما تظهره مجموعة الصور المرفقة بهذا الخبر بنفسجي لامع مما قد يثير الحيرة بجماله أو بقبحه وفقاً للأذواق التي تختلف من شخص لآخر، ولكننا نتفق بدون شك أن هذا اللون مميز للغاية.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة M2 هي الحجم المصغر من شقيقتيها M3 و M4، وتم تصميم هيكلها من قبل المبدع "حسين العطار" العراقي الأصل لتكون بديلة عن شقيقتها M1.

تعتمد سيارة بي ام دبليو M2 بشكل أساسي على محرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع شاحن تيربو مزدوج الفراشات يولد قوة 370 حصان و 465 نيوتن.متر من عزم الدوران.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذا اللون اللميز الذي حصلت عليه سيارة M2، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

هكذا صنعت Zerouno سيارة الأحلام

سيارة الأحلام لمعظمنا هي سيارة خارقة سريعة ومحدودة الإنتاج يبلغ سعرها ثروة تجذب أنظام الكبار في العمر قبل الشباب من...

تسلا سيمي الشاحنة التي شوقتنا كثيرنا تكشف عن نفسها وعن أرقامها

بالإضافة لإطلاقها لسيارتها الرياضية الجديدة تسلا رودستر 2020 في جيلها الثاني والجديد كلياً ، كشفت شركة تسلا الأمريكية...

تسلا رودستر 2020 تصدم العالم بتسارعها الخارق

أطلقت شركة تسلا الأمريكية المتخصصة بصناعة السيارات الكهربائية سياراتها الجديدة تسلا رودستر – Tesla Roadster موديل...