الكشف عن أجمل سيارة بي ام دبليو i8 حتى الآن

ما تراه بالصور المرفقة في الأسفل قد يكون أندر بي ام دبليو i8 في العالم حتى الآن، وربما تكون أول نسخة من طراز i8 مغلفة بألوان سباق M  بهذا الوضوح، وتتميز بتحسينات من مانهارت المتخصصة بتعديل سيارات بي ام دبليو.

لقد أنتجت في مشروع مشترك بين بي ام دبليو هولندا، و Streetgasm، و ProWrap، ويزين سيارة مانهارت بي ام دبليو i8 الفريدة من نوعها ألوان الأحمر، والأزرق والأبيض التقليدين لسباق M GmbH بطريقة فريدة من نوعها وتستكمل بلمسات من الأسود اللامع،  وتجد هذه الرسومات على الصادمين الأمامي والخلفي، وغطاء محرك السيارة، والأجنحة، والعتبات والأبواب.

على الرغم من أن طبيعة هذا التعديل الخارجي لسيارة بي ام دبليو i8 امثيرة للجدل، فإن مانهارت مثالاً جيداً لتحسين مظهر هذه السيارة مع مجموعة جديدة من الإطارات Concave Two قياس 21 إنش باللون الأسود المطفي، وتبدو مذهلة تماماً.

إن مانهارت بي ام دبليو i8 تصنف بالتأكيد من بين خيرة سيارات i8 المعدلة التي رأيناها حتى الآن.

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا صهيب شعشاعه اختبر قيادة سيارة بي ام دبليو i8 في عام 2014 قبل أن تتوفر للبيع في الأسواق، وسنعرض عليكم أعزاءنا المتابعين تجربة قيادة كريم ديب لهذه السيارة الرياضية الهجينة في حلقة الأسبوع القادم من برنامج تجربة قيادة إن شاء الله.

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...