الكشف عن أقوى فورد موستنج إنتاجية حتى الآن

أطلقت شركة سالين الأمريكية سيارة اس 302 بلاك ليبل موستنج - S302 Black Label Mustang التي تعتبر أقوى نسخة إنتاجية حتى الآن من الجيل السادس والجديد لسيارة العضلات فورد موستنج، في حدث خاص أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

زودت هذه النسخة الخاصة من موستنج بمحرك V8 سعة 5 لترات مع شاحن هواء مزدوج سعة 2.8 لتر يولد قوة 730 حصان و 812 نيوتن.متر من عزم الدوران باستخدام وقود 91 أوكتان.

وحصل محرك سيارة اس 302 بلاك ليبل موستنج على حاقنات وقود عالية التدفق كما أعيدت برمجة شريحة ECU ليتمكن من توفير قوة هائلة. 

أما التعديلات الخارجية التي حصلت عليها أقوى نسخة إنتاجية من موستنج، فاشتملت على واجهة أمامية مع زوائد ديناميكية هوائية تشتمل على فتحات تهوية على غطاء المحرك وغيرها من الأجزاء التي تساعد على توزيع الهواء، وحصلت السيارة على إطارات قياس 20 إنش تخفي خلفها أقراص مكابح ضخمة عالية الأداء.

كما وصلت التعديلات إلى داخلية فورد موستنج ليتم تزويدها بمقاعد رياضية مغطاة بقماش ألكانتارا، وزودت بعدادات سرعة بتصميم جديد وبعتبة أبواب تحتوي على إنارة LED.

 وتم فتح باب طلبات الشراء على سيارة اس 302 بلاك ليبل موستنج التي سيبدأ سعرها من 73,214 دولار أمريكي (274,607 ريال سعودي).