الكشف عن إصدار محدود من سيارة هوندا اس 660

تقدم هوندا سيارة S660 "الإصدار الاختباري" المحدود للاحتفال بإطلاق سيارة S660 في اليابان.

وتندرج السيارة الجديدة تحت فئة سيارات كيه اليابانية  (Kei) ومن المقرر طرحها للبيع ابتداءُ من يوم الخميس القادم ، وستتوفر السيارة بنسخة "الإصدار الاختباري" المحدود بـ660 سيارة وستتمتع بطلاء أبيض لؤلؤي، كما ستحصل على مقاعد جلدية بلونين؛ اللون الرمادي الفاتح لمقعد السائق واللون الرمادي الداكن لمقعد الراكب.

ويأتي هذا الإصدار المحدود عقب الكشف عن سيارة S660 الاختبارية التي زهرت للمرة الأولى في معرض طوكيو للسيارات عام 2013 ، حيث زوّدت السيارة بسقف أحمر قماشي للكشف ومرايا جانبية باللونين الأبيض والأسود ، كما يتمتع زجاج السيارة الأمامي والجانبي بطبقة عازلة للماء.

أما المقاعد ذات الألوان المختلفة في داخلية هوندا اس 660 فتزيّنت بتطريز أحمر اللون تم استخدامه أيضاً على الغطاء الجلدي للمقود وذراع تغيير التروس في الطرازات المزودة بصندوق تروس يدوي سداسي السرعات، وهنالك أيضاً لوحة تعريفية داخل السيارة تحمل رقمها الخاص، بالإضافة إلى نظام مكابح متطور من نوع (City Brake) وشاشة عرض مركزية.

وكما هو الحال في سيارات هوندا اس 660 العادية ، يتمتع "الإصدار الاختباري" بمحرك ثلاثي الاسطوانات سعة 660 سم مكعب مع شاحن توربيني ليولد قوة 63 حصان، تنتقل إى العجلات الخلفية عبر صندوق تروس يدوي سداسي السرعات أو صندوق تروس أوتوماتيكي سباعي السرعات من نوع CVT، بينما تقول هوندا أن مركز ثقل السيارة المنخفض وتوزيع الوزن بنسبة 45:55 يوفر أداء ممتازاً عند المنعطفات.

وعلى الرغم من أن نسختي اس 660 و اس 660 "الإصدار الاتباري" ستباعان في اليابان فقط ، إلا أن الشائعات تشير إلى أن نسخة أقوى تحمل اسم S1000 سيتم تسويقها في أنحاء العالم، مع محرك سعة 1 لتر وشاحن توربيني يولد قوة 127 حصان، وبالإضافة إلى القوة الزائدة ستتمتع سيارة هوندا اس 1000 بهيكل خارجي أعرض وعجلات أكبر وستتوفر حصرياً بصندوق تروس يدوي بست سرعات.

شاهد صور سيارة هوندا اس 660 الجديدة في الأسفل عزيزي القارئ!

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...