الكشف عن الأضرار المادية التي تسببت بها أفلام فاست اند فيورس

سيوثق يوم 14 ابريل الجاري بدء عرض الجزء الثامن من سلسلة أفلام فاست اند فيروس - Fast & Furious التي كانت بدايتها من عام 2001 ومازالت مستمرة، وبالاعتماد لتصريحات سابقة أدلى بها النجم الأمريكي فين ديزل ستستمر هذه السلسلة من أفلام الأكشن التي تظهر مجموعة من المطارادات التي تحبس أنفاس كل من يعشق السيارات لجزء عاشر.

أما اليوم سنتحدث عن موضوع جديد يكشف عن قيمة الاضرار المالية التي أحدثتها سلسلة أفلام فاست اند فيورس في العالم الواقعي بعد تصوير 8 أجزاء.

وفقاً لدراسة قامت بها شركة التأمين Insure The Gap وصلت قيمة الأضرار المالية التي سجلها عالمنا الواقعي بسبب عملية تصوير 8 أجزاء من فاست اند فيورس تقريباً أكثر من 523 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل أكثر من 1,96 مليار ريال سعودي !!!

فاست اند فيورس

تحطم لايكان هايبر سبورت في فيلم فاست اند فيورس 7

ولمن يريد أن يعرف ما هي هذه الأضرار فهي نتيجة تحطيم مجموعة ضخمة من الشاحنات والسيارات والمباني التي اصطدمت بها، حيث أن هذه السلسلة من الأفلام شهدت على تحطيم 169 سيارة عادية بشكل جزئي، و 142 سيارة عادية بشكل كامل، كما تم تحطيم 37 سيارة مميزة من ضمنها لايكان هايبر سبورت التي صنعتها الشركة اللبنانية دبليو موتورز التي تتخذ من دبي مقراً لها ويزيد سعرها عن 3.4 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 12 مليون و 751 ألف ريال سعودي.

وتعتبر هذه الأرقام نتيجة دراسة غير موثقة بدلائل رسمية، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي ربما تم استخدام عدد كبير من السيارات المزيفة التي تم تحطيمها أثناء تصوير هذه السلسلة من الأفلام.

وهنا يجب أن نكون عادلين ونتحدث عن الأرباح الهائلة التي يسجلها هذا الفيلم، والتي تجاوزت مبلغ المليار دولار أمريكي أي ما يعادل 3 مليار و 75 مليون ريال سعودي فقط في الجزء السابع والأخير.

شيفروليه ايكونوكس 2018 تصل أسواق الشرق الأوسط

شيفروليه ايكونوكس - Chevrolet Equinox موديل 2018 ستكون نجمة حقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، بعد أن وصلت هذه السيارة...

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...