الكشف عن رنج روفر سبورت وينر

تقدم شركة (LARTE) الروسية المختصة بتعديل السيارات نسخة معدلة من سيارة رنج روفر سبورت في معرض (إيسن) أطلقت عليها اسم Winner أو الفائز بالعربية.

وكانت شركة LARTE ومقرها موسكو قد جلبت إلى معرض إيسن العام الماضي نسخة معدلة من رنج روفر إيفوك ، والآن يبدو أنهم ركزوا جهودهم على تطوير نسخة رنج روفر سبورت الأكبر واختاروا لها هذا الإسم الغريب "الفائز"، ويتمتع الطراز المعدل بواجهة أمامية معادة التصميم مع شبك أمامي جديد وثلاثة أشكال شبه منحرفة في الأمام من الأعلى و اثنين كبيرين في الأسفل مع حواف زرقاء.

ويتصل غطاء المحرك بالسقف بحزام عريض رياضي يستمر على طول المركبة إلى الخلف وحتى الجناح الخلفي على سقف المركبة ، بينما تتمتع الواجهة الخلفية كذلك بضوء مكابح من نوع LED وفوهات عادم رباعية من نوع (ريموس)، وتشتمل التغييرات على صادم خلفي معاد التصميم ، وعدد من الخطوط الأفقية السوداء وتصميم منحن على الجوانب، وكلمسة أخيرة أضافت شركة LARTE إطارات معدنية باللون الأسود اللامع بتصميم ذي عشرة أضلاع.

 

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...