الكشف عن سيارة هوندا D الاختبارية في شنغهاي

قدمت هوندا سيارة D الاختبارية في معرض شنغهاي للسيارات 2015 ، بعد أن أصدرت عدداً من الصور لتشويقية سابقاً.

ويبدو أن السيارة الاختبارية هوندا D تقدم لمحة عن طراز جديد من فئة مركبات (كروس أوفر) مع تصميم جريء يستهدف شريحة الشباب، فكما يظهر في الصور يحتل الشبك الأمامي مساحة واسعة من مقدمة السيارة مع فتحات تهوية ضخمة و صادم كبير يشتمل على خطوط من أضواء LED النهارية.

ومن الجانب أيضاً تبدو السيارة ضخمة وخاصة مع الحواف الكبيرة وأقواس العجلات العريضة ، وبدلاً من استخدام المرايا الجانبية التقليدية تتمتع السيارة بزوج من الكاميرات، أما من الخلف فتظهر أضواء LED الخلفية على شكل حرف C مع جناح خلفي على السقف بالإضافة إلى صادم خلفي حاد الزوايا يشتمل على فتحات تهوية.

وتقوم السيارة على إطارات كبيرة الحجم قياس 21 إنش ، بينما تم طلاء سيارة هوندا D الاختبارية باللون البرونزي وزوّدت بمقابض أبواب بتصميم غير تقليدي، ولم تُفصح الشركة عن المواصفات الأدائية للسيارة، إلا أن عدم وجود مخارج للعادم من الخلف يشير إلى أنها ستكون سيارة كهربائية كما يبدو.

وتقول شركة هوندا اليابانية أن الطراز الاختباري يقدم لمحة عن مركبة SUV اختبارية من المقرر طرحها للبيع في الصين حصرياً ، حيث ستكون الطراز الأكبر بين أسطول سيارات هوندا وستتمتع بـ"تقنيات متطورة للحفاظ على السلامة"

 

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...