الكشف عن صوت بنتلي اي اكس بي 10 سبيد 6 لأول مرة

كانت سيارة بنتلي اي اكس بي 10 سبيد 6 - Bentley EXP 10 Speed 6 مفاجأة الصانع البريطاني بنتلي للعام الحالي، عندما ظهرت هذه السيارة الاختبارية لأول مرة في معرض جنيف للسيارات.

وشاركت هذه السيارة المميزة من بنتلي يوم الجمعة الماضي ضمن فعاليات (كونكورسو دي اليغنزا فيلا ديستي)، لتكشف لنا لأول مرة عن صوت محركها الغامض من خلال الفيديو المرفق في الأسفل، وبالتحديد عند الدقيقة 1:30 .

ورغم أن شركة بنتلي تحفظت على تفاصيل محرك سيارتها الاختبارية بنتلي اي اكس بي 10 سبيد 6، إلا أن فريقنا في عرب جي تي يتوقع أن هذه الأصوات صادرة عن محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج.

وكما ذكرنا في السابق عزيزي القارئ تلمح سيارة بنتلي اي اكس بي 10 سبيد 6 الاختبارية لسيارة رياضية جديدة تحمل هوية بنتلي، تقع بفئة أقل من طراز بنتلي كونتيننتال، كما أنها تكشف عن مستقبل سيارات بنتلي القادمة.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...