الكشف عن صور فولكس فاجن سي سي الاختبارية قبل ظهورها في جنيف

أصدرت (فولكس فاجن) رسومات أولية لسيارتها الاختبارية الجديدة التي ستظهر للمرة الأولى في العالم الأسبوع القادم في معرض جنيف.

وكانت الشركة الألمانية قد أكدت في شهر أكتوبر من العام الماضي نيتها صنع سيارة سي سي مستوحاة من سيارة باسات، وقبل شهر تقريباً انتشرت شائعات حول إمكانية تقديم نسخة اختبارية من هذه السيارة في معرض جنيف الدولي للسيارات، ويبدو عزيزي القارئ أن الإشاعات كانت صحيحة ، حيث حصلت مجلة (Auto Express) على صورتين رسميّتين من الشركة تعرضان تصميم السيارة الاختبارية التي لا يُعرف اسمها حتى الآن!

وبالطبع فإن المركبة الأنيقة الجديدة تُعتبر مؤشراً على جيل جديد من سيارة فولكس فاجن سي سي سيظهر عام 2017 كما تشير التوقعات، وسيتبع الجيل الجديد الأسلوب التصميمي في طراز سي سي الحالي، مع تصميم أكثر إثارة للسقف بالمقارنة مع طرازات فولكس فاجن باسات العادية.

ودون أن تخوض في التفاصيل قالت شركة (فولكس فاجن) أن السيارة الاختبارية تتمتع بنظام دفع رباعي مبتكر ، تصل إليه القوة من محرك مزود بشاحن تروبيني يعمل جنباً إلى جنب مع محركات كهربائية.

وهو ما يشير إلى أن النظام الحركي في السيارة سيشكل تطوراً على النظام المستخدم في سيارة باسات جي تي اي، والذي يضم محرك TSI سعة 1.4 لتر يعمل مع محرك كهربائي ليولد قوة إجمالية تصل إلى 218 حصان، تنتقل إلى العجلات عبر ناقل تروس (جير) أوتوماتيكي مزدوج التعشيق.

ومن المتوقع طرح المزيد من المعلومات والمواصفات خلال الأيام القادمة قبل ظهور السيارة الأول المقرر في 3 مارس القادم خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات، تابعنا باستمرار عزيزي القارئ للاطلاع على آخر أخبار عالم صناعة السيارات.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...