الكشف عن طول لائحة انتظار امتلاك بي ام دبليو اي 8

اختبر زميلنا صهيب شعشاعة سابقاً سيارة بي ام دبليو اي 8 – BMW i8 قبل وصولها إلى الأسواق العالمية، وزودنا بكافة مواصفات وميزات هذه السيارة الرياضية الهجينة التي تقدم ثورة في عالم السيارات ونقلة نوعية للشركة الألمانية بي ام دبليو.

واليوم نشر موقع (اوتوموتيف نيوز) تقريراً جديداً يكشف عن مقدار النجاح الذي حصدته سيارة بي ام دبليو اي 8، حيث تصل قائمة انتظار إمتلاك هذه السيارة الرياضية في بعض الأسواق إلى 18 شهراً، رغم أن الصانع الألماني كان قد توقع سابقاً إنتظار العميل لمدة ستة أشهر فقط ليستلم نسخته من بي ام دبليو اي 8، ولكن يبدو أن على بي ام دبليو أن تعيد حسابتها من جديد وترفع من مقدار إنتاج سيارات بي ام دبليو اي 8.

كما يبدو أن شركة بي ام دبليو تسعى لتوسيع فئة اي - i – من السيارات التي تمتلك محركات كهربائية، والتي تضم حتى الآن سيارتي بي ام دبليو اي 8 و بي ام دبليو اي 3، حيث ستقدم سيارة بي ام دبليو اي 9 خلالعام 2016، كما تؤكد بعض التقارير الصحفية أن الشركة ترغب بصنع سيارة تحمل اسم بي ام دبليو اي 5.

ويمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، معرفة سعر بي ام دبليو اي 8 ومواصفاتها بالكامل من خلال مشاهدة تجربة قيادتنا الأولى لهذه السيارة المميزة والموجودة في الأسفل.