الكشف عن نسخة خاصة ووحيدة من مرسيدس اس ال كيه

كشفت شركة مرسيدس الألمانية عن نسختها الخاصة والوحيدة من سيارة مرسيدس اس ال كيه 55 ايه ام جي - Mercedes SLK 55 AMG -، التي صنعها قسم ايه ام جي بيرفورمانس استوديو.

وتتميز هذه النسخة من مرسيدس اس ال كيه 55 ايه ام جي المعدلة بحصولها على هيكل مطلي بالأسود المطفأ وبنظام عادم من أربع مخارج مطلي بالأسود المطفأ أيضاً، كما زودت السيارة الكشف بإطارات تجمع بين اللونين الأسود المطفأ والأحمر على الجوانب.

أما داخلية مرسيدس اس ال كيه 55 ايه ام جي المعدلة، فزودت بمقاعد رياضية جديدة مكسوة بالجالد الأحمر وبمقود جديد يحتوي على تطعيمات من جلد النابا والكانتارا والجلد الأحمر، وتم تغطية ذراع الجير بالجلد مع تطريزات حمراء ومن جوانبه حصل على تطعيمات بالكاربون فايبر.

ومن الجدير بالذكر، أن مرسيدس اس ال كيه 55 ايه ام جي مزودة بمحرك V8 سعة 5.5 لتر يولد قوة 416 حصان و 540 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً والتي تبلغ 250 كم/س.

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...