الكشف عن نسخة محدودة من كورفيت Z06 2016

تقدم شيفروليه سيارة كورفيت Z06 إصدار C7.R المحدود بـ 650 نسخة فقط.

وكما يظهر من الاسم عزيزي القارئ، استوحي الإصدار الخاص من سيارة C7.R الخاصة بالسباقات ، وستتوفر بنسخة كوبيه و نسخة كشف من موديل 3LZ، وستصنع الشركة 500 نسخة فقط ستتوفر كلها – كمواصفة قياسية – بحزمة Z07 الأدائية التي تتضمن مكابح بريمبو المصنوعة من سيراميك الكربون و عجلات ميشلين و رقم تسلسلي خاص، ويمكن للزبائن كذلك اختيار السيارة باللون الأصفر أو الأسود.

وستتمتع كورفيت زد او 6 إصدار سي 7 ار بمكابح قرصية صفراء تختفي خلف إطارات سوداء اللون مع حواف صفراء وشعار كورفيت للسباقات في المنتصف، وأضافت شيفروليه أيضاً حزمة ألياف الكربون مع جزء مصنوع بالكامل من ألياف الكربون على غطاء المحرك وطلاء رمادي معدني للشبك الأمامي وفتحات التهوية.

أما داخلية كورفيت الإصدار المحدود فتتمتع بفرش من الجلد الأسود مع تزيينات من جلد (السويد) المدبوغ على بطانة الأبواب و لوحة العدادات ، وهنالك أيضاً حزمة تزيينات خاصة من ألياف الكربون اللامعة وتطريز أصفر بالإضافة إلى فرش جلدي خاص للمقاعد الرياضية و عجلة القيادة  وذراع تغيير التروس.

ومن المقرر طرح شيفروليه كورفيت Z06 إصدار C7.R للبيع في وقت لاحق هذا العام.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...