الكشف عن نسخة محدودة من كورفيت Z06 2016

تقدم شيفروليه سيارة كورفيت Z06 إصدار C7.R المحدود بـ 650 نسخة فقط.

وكما يظهر من الاسم عزيزي القارئ، استوحي الإصدار الخاص من سيارة C7.R الخاصة بالسباقات ، وستتوفر بنسخة كوبيه و نسخة كشف من موديل 3LZ، وستصنع الشركة 500 نسخة فقط ستتوفر كلها – كمواصفة قياسية – بحزمة Z07 الأدائية التي تتضمن مكابح بريمبو المصنوعة من سيراميك الكربون و عجلات ميشلين و رقم تسلسلي خاص، ويمكن للزبائن كذلك اختيار السيارة باللون الأصفر أو الأسود.

وستتمتع كورفيت زد او 6 إصدار سي 7 ار بمكابح قرصية صفراء تختفي خلف إطارات سوداء اللون مع حواف صفراء وشعار كورفيت للسباقات في المنتصف، وأضافت شيفروليه أيضاً حزمة ألياف الكربون مع جزء مصنوع بالكامل من ألياف الكربون على غطاء المحرك وطلاء رمادي معدني للشبك الأمامي وفتحات التهوية.

أما داخلية كورفيت الإصدار المحدود فتتمتع بفرش من الجلد الأسود مع تزيينات من جلد (السويد) المدبوغ على بطانة الأبواب و لوحة العدادات ، وهنالك أيضاً حزمة تزيينات خاصة من ألياف الكربون اللامعة وتطريز أصفر بالإضافة إلى فرش جلدي خاص للمقاعد الرياضية و عجلة القيادة  وذراع تغيير التروس.

ومن المقرر طرح شيفروليه كورفيت Z06 إصدار C7.R للبيع في وقت لاحق هذا العام.

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...