المال لا يصنع سائقا محترفا

هل سبق وأن شاهدت بطولة  لسباقات السيارات وأحسست أنك تستطيع المنافسة والفوز؟

عذراً عزيزي القارئ ولكن هذا الأحساس ليس في محله، فالأمر يحتاج إلى سنوات من الخبرة والتجربة والإخفاقات ليصبح المرء سائق سباقات ناجح، ناهيك عن الإلتزام الكامل والعمل الدؤوب.

هذه الأمور لم تكن متوفرة في المليونير الروسي (فاديم كوغاي) عندما شارك مؤخراً في سباقات (بلانكبين) للتحمل ضمن بطولة كأس Pro-Am على متن سيارته الخضراء (فيراري 458 GT3).

فمع افتقاره إلى الخبرة في السباقات فشل (كوغاي) فشلاً ذريعاً عندما حاول منافسة سائقي السباقات المخضرمين على واحدة من أشهر الحلبات في العالم. وبعد خروجه عدة مرات عن المضمار وسيره المتكرر على المساحات المفروشة بالحصى تعرضت سيارة (كوغاي) في النهاية إلى أضرار بليغة في الجناح الخلفي مما أدى إلى تلف الإطار الخلفي الأيمن بالكامل!

على الرغم من ثروة (فاديم كوغاي) التي مكنته من شراء سيارة فائقة القوة مثل (فيراري 458 GT3) إلا أن هذا لم يكن كافياً ليفوز في السباق، فالمال قد يشتري السيارة ولكنه لن يشتري المهارة والموهبة.

 تلك أشياء لا تشترى عزيزي القارئ!

بانتظار قراء تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...