المحامي أحمد ظاظا من مخالفة مرورية إلى تحدي وحوش الـ SRT

توجه فريقنا في عرب جي تي إلى مركز دبي المالي العالمي لكي نلتقي مع المحامي الناجح أحمد ظاظا، الذي تأهل إلى المرحلة الثانية من تحدي وحوش SRT حيث تشتد المنافسة.

من المؤكد أن أحمد يمتلك قدرة عالية على الإقناع بما أنه يعمل في مهنة المحاماة، وفي نفس الوقت يعشق سيارات العضلات مما دفعه لشراء سيارة دودج تشارجر اس ار تي مكنته من المشاركة في هذا التحدي.

قام ظاظا باختيار سيارة تشارجر بعد أن عشقها قبل 7 أو 8 سنوات عندما ذهب بجولة رياضية مع صديقة على متنها في العاصمة الأردنية عمان، لتنتهي مغامرتهم بدخل شرطة المروري لكي يسجل عليهم مخالفة مرورية.

وقع اختيار أحمد ظاظا على تشارجر بنسخة اس ار تي، لأنها توفر الأداء الرياضي مع الاستخدام العائلي الذي يحتاج له في حياته اليومية بما أنه متزوج ولديه طفلة صغيرة.

وضع أحمد كات باك على عادم سيارته من قبل شركة الفطيم لكي يحصل على صوت طربي أجمل أثناء قيادته لسيارته الأمريكية.

ويبدو أن أحمد ليس فقط محامي متمرس بل هو أيضاً طباخ ماهر، حيث أن فريقنا تذوق من بين يديه وجبة طعام لذيذة وسريعة في منزله، بعد أن انتهينا من تصوير فقرة "حواطة تايم"، ولكن زميلنا كريم ديب قد وقع في الفخ لكي يختبر قدرته بالإبتعاد عن عالم السيارات ليدخل عالم تقطيع الطعام!!!

أحمد ظاظا يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل و ترقبوا 19 حلقة ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي