المديرة التنفيذية لشركة جنرال موتورز تشتري سيارة لا تناسب منصبها

يبدو أن (ماري بارا) المديرة التنفيذية لشركة جنرال موتورز قد أعجبت بإحدى السيارات الجديدة، مما دفعها لتقوم بشراءها رغم أنها لا تناسب منصبها الإداري.

حيث قامت (بارا) التي تعتبر أول امرأة تتقلد منصب المدير التنفيذي لكبرى شركات صناعة السيارات العالمية بشراء سيارة شيفروليه كورفيت زد او 6 الكشف 2015.

ويبدو أن المديرة التنفيذية لشركة جنرال موتورز قد أعجبت بهذه السيارة الرياضية التي تعتبر النسخة الأقوى من طراز كورفيت سي 7 ستينغراي، وقامت باختيار النسخة المكشوفة لمزيد من التميز.

وكما ذكرنا في السابق عبر موقعنا عرب جي تي تمتلك سيارة العضلات الأمريكية كورفيت زد او 6 2015 محرك V8 سعة 6.2 لتر من نوع LT4 مزوداً بشاحن هوائي، ليولد قوة 650 حصان و 898 نيوتن.متر من عزم الدوران، فيما يتصل المحرك بصندوق تروس يدوي من سبع سرعات أو بخيار جديد أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

ويبدأ سعر كورفيت زد او 6 كوبيه 2015 من 78,995 دولار أمريكي (296,259 ريال سعودي)، أما سعر كورفيت زد او 6 الكشف التي قامت السيدة (ماري بارا) بشراءها فيبدأ من 83,995 دولار أمريكي (315 ألف ريال سعودي).

ما رأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بالسيارة التي اختارت المديرة التنفيذية لشركة جنرال موتورز أن تقودها، مع العلم أن منصبها يحتاج إلى سيارة فاخرة تليق بمكانة شركة جنرال موتورز العملاقه.

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...