Search
Close this search box.

المرور السعودي يكشف عن عدد مخالفات اليوم الوطني

كشف الحساب الرسمي للإدارة العامة للمرور السعودي عن عدد المخالفات المسجلة في خلال احتفالات اليوم الوطني الـ 86 للمملكة في جميع المناطق وفقاً لبينات رسمية من المرور السعودي .

حيث نشر المرور السعودي صورة انفوجرفيك تعرض المخالفات التي سجلت ووصل مجموعها إلى 40797 مخالفة مرورية تم رصد 13.354 مخالفة عبر نظام (باشر) وتحرير 27.443 يدويا بالإضافة إلى حجز 732 سيارة خلال احتفالات اليوم الوطني الـ 86 للمملكة بمختلف المناطق.

وتنوعت المخالفات بين قيادة السيارة دون لوحات وعكس السير والسرعة والقيادة دون رخصة وتجاوز غير نظامي، إضافة إلى المخالفات التي سجلها نظام باشر والمتمثلة في التظليل وقطع الإشارات وتعطيل السير وعدم ربط حزام الأمان.

وتمثلت الأسباب في حجز السيارات بـثلاثة مخالفات مباشرة هي التفحيط وتغيير لون المركبة وعدم وجود لوحات، خلال الاحتفالات باليوم الوطني ونتيجة للمخالفات المرصودة وعدم استجابة قائديها للتعليمات والتحذيرات التي تم نشرها في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي في فترات متقطعة،

وأشار المرور إلى أن : “إظهار جوانب الفخر بيوم الوطن لا يعني مخالفة أنظمته. لنفتخر بوطننا عبر التزامنا بأنظمته وعدم تشجيع المتهورين”.

روابط جديدة ذات صلة بهذا الموضوع :

المرور السعودي يعلن عن مخالفات جديدة سيتم رصدها بالكاميرات

المرور في السعودية يكشف عن أكثر 3 مخالفات مرورية ارتكبها السائقون.

المرور في المملكة يوضح حقيقة حبس مستخدمي الهواتف أثناء القيادة

تحديث

بعيداً عن هذه المعلومات شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لـ اقوى واسرع واغلى سيارة جيب إنتاجية في العالم حتى الآن ، سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك 2019 ، التي اختبر زميلنا كريم ديب قيادتها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية  ليعرفكم على هذه السيارة الأمريكية

قائمة اسعار سيارات 2019 لدى الوكلاء في اسواق السعودية :

اسعار تويوتا راف فور 2019 الجديدة في السعودية لدى عبداللطيف جميل

اسعار تويوتا كامري 2019 في السوق السعودي

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع