الممثل ماثيو ماكونهي يقود سيارة جديدة على طريقته الخاصة

شارك الممثل ماثيو ماكونهي في بطولة مجموعة من الفيديوهات الترويجية لسيارة لينكولن MKC 2015.

ويُظهر الفيديو الأول المرفق في الأسفل عزيزي القارئ جولة قام بها نجم هوليوود الشهير ماثيو ماكونهي خلال الليل الحالك على متن السيارة الأمريكية لينكولن MKC، ويوضح الفيديو الثاني شكل هذه السيارة أثناء قيادة الممثل الشهير لها خلال النهار، أما الفيديو الثالث فتم تصويره بعد أن اعترض ثور طريق ماكونهي.

تحمل سيارة كروس أوفر صغيرة الحجم لينكولن MKC 2015 ملامح تصميمية مستوحاة من تصميم سيارة لينكولن MKZ 2015، الذي يضم أسلوب لينكولن الجديد مع شبك أمامي مقسوم إلى نصفين وباب ملتفّ للصندوق خلفي.

تمتلك لينكولن MKC 2015 خيارين من المحركات؛ الأول الأساسي محرك ايكوبوست رباعي الاسطوانات سعة لترين مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 340 حصان و 366 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما المحرك الثاني فمن نوع ايكوبوست جديد كلياً سعة 2.3 لتر يولد قوة 275 حصان و 406 نيوتن. متر من عزم الدوران.

شاهد عزيزي القارئ مجموعة الفيديوهات الاعلانية لسيارة لينكولن MKC 2015، وشاركنا برأيك بتصميم هذه السيارة الجديدة في الخانة المخصصة للتعليقات.

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...