النجم ارنولد شوارزنيجر يتجول بسيارته

شوهد يوم الأحد نجم أفلام الحركة والأكشن الأمريكي أرنولد شوارزنيجر يتجول بسيارته الألمانية مرسيدس SlS رودستر على طرق لوس آنجلوس الأمريكية.

حيث أظهرت صوراً التقطت لـ"أرنولد" حاكم ولاية كاليفورنيا السابق البالغ من العمر 66 عاماً وهو جالس خلف مقود سيارته الألمانية يعتمر على رأسه قبعة رعاة البقر ويرتدي سترة ذات لون بني ونظارة شمسية.

وتقدر قيمة مرسيدس SLS AMG رودستر بما يقارب 250 ألف دولار (937500 ريال سعودي)، وهي مزودة بمحرك V8 سعة 6.3 لتر يولد قوة 563 حصان و 650 نيوتن/متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 317 كم/س.

ويعرف عن النجم مفتول العضلات أنه من هواة جمع السيارات، حيث قرر مؤخراً أن يضم تسلا رودستر الكهربائية إلى أسطول سياراته الذي يشتمل على مرسيدس SLS رودستر وبورش 911 تيربو ودودج تشالنجر SRT8 وبنتلي سوبرسبورت وفيراري 360 سبايدر بالإضافة إلى المركبات العسكرية ومنها همر H1 ومرسيدس يونيموغ U1300 ودودج M37 ودبابة M47 Patton II، كما يهوى أرنولد أقتناء وركوب السيارات الكلاسيكية ومنها مرسيدس Excalibur، بالإضافة إلى الدراجات النارية وخاصة هارلي ديفيدسون.

وقد تخلى أرنولد عن 6 عربات همر أثناء دعمه لحملات حماية البيئة وتبقى لديه همر واحدة عدلها لتعمل بالزيت النباتي، كما شارك مؤخراً في حملة لجمع التبرعات لصالح جمعية خيرية بطريقة غريبة، يمكنك التعرف على التفاصيل بزيارة رابط الخبر ارنولد يقود دبابة ويدمر كل شي في طريقه.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...