النساء يعلن عن أفضل سيارة في عام 2016 من وجهة نظرهم

يبدو أن عشق النساء لقيادة سيارات الكروس أوفر بأحجامها المتنوعة مستمراً، واليوم سنخبركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن السيارة التي فازت بلقب "أفضل سيارة في عام 2016 من وجهة نظر النساء".

السيارة التي توجت بهذا اللقب هي جاكوار اف بيس، وحصلت على هذه اللقب بعد تحدي جمع بين 294 سيارة تم ترجيحها من قبل 17 شخصية ضمن لجنة التحكيم القادمة من 14 بلد.

وكما يعلم متابعي عرب جي تي سبق واختبر فريقنا السيارة البريطانية جاكوار F Pace لعدة مرات بنسخ متنوعة، المرة الأولى كانت في عام 2013 عندما حصل زميلنا صهيب على فرصة نادرة ليجرب النسخة الاختبارية منها جاكوار سي اكس 17 في دبي، ليختبر زميلنا مصعب العام الماضي نسخة ما قبل الإنتاج من F Pace في أبرد بقعة من أوروبا، قبل أن يعود صهيب من جديد ليقدم لكم بشكل مفصل تجربتنا لنسخة الإنتاج التجاري من أول سيارة كروس أوفر إنتاجية تحمل شعار فهد جاكوار الشهير.

يمكنكم مشاهدة الفيديوهات الثلاثة لتجاربنا الخاصة بمراحل تطور هذه السيارة البريطانية الجديدة، من جديد عبر مواضيع ذات صلة أسفل هذه الصفحة.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة جاكوار F Pace تنافس كلاً من لكزس NX و مرسيدس GLC و اودي Q5 و بورش ماكان.

ويبدأ سعر جاكوار F Pace من 62,350 دولار أمريكي (233,850 ريال سعودي) ويرتفع وفقاً للمحرك والفئة.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...